احتفالاً بيوبيلها الذهبي الأنصاري للصرافة تخصص 50 مليون درهم للأعمال الخيرية - Al-Ansari Exchange

أخبار

احتفالاً بيوبيلها الذهبي الأنصاري للصرافة تخصص 50 مليون درهم للأعمال الخيرية

23 May 2016

تحتفل “الأنصاري للصرافة”، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية، بمرور خمسين عاماً على تأسيسها وانطلاقة مسيرتها الحافلة بالنجاحات والإنجازات المثمرة التي أرست معايير جديدة من التميّز والريادة في قطاع الصرافة والتحويلات المالية، مجسّدة بذلك التوجيهات السديدة والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في سبيل ترسيخ المكانة الريادية في هذا الميدان على المستويين الإقليمي والعالمي. وأقيم بهذه المناسبة مؤتمر صحفي خاص، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وكبار المسؤولين والمدراء التنفيذيين والموظفين في الشركة.

واستعرضت “الأنصاري للصرافة” خلال الحدث ملامح من مسيرتها الطويلة القائمة على تبنّي أفضل الممارسات الإدارية والتنفيذية بهدف الارتقاء المستمر بالخدمات المقدّمة للعملاء. وحققت الشركة أداءً قوياً على مدار العام الماضي، حيث سجلت معدّلات نمو عالية بلغت أكثر من 15 بالمائة بالمقارنة مع العام 2014، لترتفع حصّتها في السوق المحلية إلى أكثر من 35 بالمائة بالتزامن مع تدفّق حركة التحويلات المالية التي تمت عبر الشركة والتي بلغت أكثر من 40 مليار درهم من إجمالي حجم الحوالات المالية خلال العام الماضي والذي يقدر بحوالي 120 مليار درهم.

وتخلّل المؤتمر الصحفي الإعلان عن تخصيص مبلغ 50 مليون درهم إماراتي للأعمال الخيرية بالتزامن مع هذه الاحتفالية والتي ستقوم الشركة بتخصيصها إلى عدد من المؤسّسات الإنسانية والجمعيات الخيرية، وذلك في خطوة للتأكيد على التزام “الأنصاري للصرافة” بمسؤوليتها المجتمعية والمساهمة الفاعلة في خدمة المجتمع المحلي والدولي من أجل تحقيق التنمية الإجتماعية.

وتعليقاً على الأمر، قال محمد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة “الأنصاري للصرافة”: “نجحت “الأنصاري للصرافة” على مدار السنوات الخمسين الماضية في تحقيق نقلة نوعية من مجرّد شركة تضم فرع وخمسة موظفين إلى واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية، يدعمها شبكة واسعة من الفروع التي يصل عددها إلى 170 فرعاً في مختلف أنحاء الدولة والتي تضم ما يزيد على 2,500 موظّف من أصحاب الخبرات والكفاءات العالية يعمل في صفوفهم 250 مواطن ومواطنة يقومون بتنفيذ ما يزيد على 70,000 معاملة يومياً لقاعدة عملائنا التي تتخطى 2,5 مليون عميل شهرياً. ونؤكد مع احتفالنا باليوبيل الذهبي للشركة، على التزامنا بالمضي قدماً نحو تحقيق أعلى معايير الريادة والكفاءة والموثوقية في تقديم الخدمات عالية الجودة وإدارة عملياتنا التشغيلية باستخدام أحدث النظم والتقنيات المتطوّرة التي تدعم مساعينا في تقديم أفضل الأسعار التنافسية بما يواكب إحتياجات ومتطلّبات العملاء ويعزّز ثقتهم بمحفظة المنتجات والعروض التي نقدّمها. كما يسرّنا أن نعلن في إطار احتفالنا باليوبيل الذهبي لتأسيس الشركة، عن تخصيص مبلغ 50 مليون درهم للأعمال الخيرية لصرفها بشكل رئيسي لدعم مجالي التعليم والصحة داخل الدولة وخارجها”.

واختتم الأنصاري: “لم يأتي نجاح “الأنصاري للصرافة” على مدار العقود الخمس الأخيرة من فراغ بل هو نتاج مسيرة طويلة من الإنجازات المشرّفة والإلتزام المطرد بدفع عجلة الإبداع والإبتكار في تطوير الحلول الجديدة وترسيخ أواصر العلاقات والشراكات المتينة مع كبرى المصارف والمؤسّسات المالية حول العالم من أجل ضمان تقديم أفضل الخدمات والمنتجات بما يتجاوز تطلّعات العملاء. وأود في هذه المناسبة أن أتقدم بالشكر لقيادتنا الرشيدة وعملائنا الكرام وعائلاتهم حول العالم وكذلك شركائنا الاستراتيجيين وموظفينا الأعزاء. ونعد الجميع بأننا سنستمر في مسيرتنا الهادفة إلى تحقيق أفضل الخدمات في مجال الصرافة والتحويلات المالية للعملاء الكرام متطلعين إلى خدمتهم على مدى السنوات القادمة بإذن الله”.