تولي الأنصاري للصرافة أهمية قصوى لخصوصية عملائها وحماية بياناتهم، حيث يعتبر ذلك جزءاً مهماً من الخدمات المقدمة لهم.
وتقوم الأنصاري للصرافة أثناء تقديم خدماتها للعملاء بالحصول على بياناتهم التي قد يعتبرونها خاصة أو حساسة وتخزينها، حيث يتم تقديم بعض هذه المعلومات – مثل اسم العميل وعنوانه ورقم هاتفه وبيانات بطاقة الائتمان الخاصة به- إلى الأنصاري للصرافة من قبل العملاء من أجل الحصول على خدماتها. كما يتم إنشاء والحفاظ على معلومات أخرى – مثل حالة الحساب المصرفي للعميل واختيار الخدمات وسجلات العملاء- من قبل الأنصاري للصرافة في السياق العادي لتقديم الخدمات.
وتعمل الأنصاري للصرافة على حماية سرية المعلومات الخاصة بعملائها ومعلومات حساباتهم وبياناتهم الشخصية إلى أقصى حد ممكن وبما يتوافق مع القانون، حيث تمتلك الشركة الأدوات المادية والإلكترونية والإدارية المناسبة لحماية العملاء من فقدان وإساءة استخدام وتعديل البيانات والمعلومات الخاصة بهم.
ولا تقوم الأنصاري للصرافة بالكشف عن أية معلومات تخص العملاء لأطراف ثالثة، كما أنها لا تستخدم هذه المعلومات لأغراض أخرى غير حفظها في قاعدة بيانات العملاء أو لغرض اطلاع العملاء على التغيرات التي تجريها على خدماتها (مثل الميزات الجديدة).
وتنطبق على هذه القاعدة الاستثناءات التالية: حالات التعاون مع أوامر الإيقاف أو أوامر الاعتقال أو الإجراءات القانونية الأخرى التي تحددها الأنصاري للصرافة وفقاً لتقديرها الخاص وتكون سارية وقابلة للتنفيذ؛ وضرورة تزويد سلطة إنفاذ القانون ببيانات العملاء عند حصول الأنصاري للصرافة على المحتويات عن غير قصد ويتضح أنها تتعلق بارتكاب جريمة ما.